منتدى مدرسة ام الابطال الاعداية بنات
منتدى مدرسة ام الابطال الاعداية بنات
منتدى مدرسة ام الابطال الاعداية بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


حــــــــــــــلـــــــــوان
 
الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ما تم تنفيذة من وحدة التدريب

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
zeinab mohamed2

zeinab mohamed2


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

ما تم تنفيذة من وحدة التدريب Empty
مُساهمةموضوع: ما تم تنفيذة من وحدة التدريب   ما تم تنفيذة من وحدة التدريب Emptyالإثنين مارس 22, 2010 10:32 pm

مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 4 /10 / 2009 م إلى 8 /10 / 2009 م
م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
أنــفــلـــــونــــــزا الــخـــنـــازيــــــر أنفلونزا الخنازير ــ طرق العدوى و سُبل
الوقاية و طرق مواجهة المرض أ / د . عــابــد الــشــريــف
المستشار الصحى لسيادة محافظ حلوان ماجدة على حسن
رجاء عبدالفتاح
رأفت محمد كرم
عصام عبداللطيف
لورا أديب
سناء أحمدعوض
منى أحمد حسن
محمد صفوت
محمدعبدالجابر
أمل محمد نصار
مصطفى حبيب
محمودعبد اللطيف
زينب محمدسالمين
سامية بشرى
فاطمة حسن
رانيا محمود
عصام أحمد فؤاد مدير المدرسة
م أ لغة عربية
م أ علوم
م أ دراسات
وكيل
وكيل
وكيل
م لغة عربية
م لغة عربية
م دراسات
م دراسات
م أ رياضيات
م رياضيات
م أ إنجليزى
م ‘نجليزى
م علوم
م لغة عربية حـــجــــــرة الأوســـــــــاط بــالـمــدرســة * حرص الجميع على حضور المحاضرة
والاستفادة منها .

* إحاطة الحضور
بطبيعة المرض
وكيفية مواحهته .

* إحاطة الحضور
علمـًا بالتعامل مع
الطالبات فى حالة
ظهور إصابة . عدم وجود مادة مسجلة على c . D لعرضه
على الحضور يكون أكثر إيضاحـًا تخصيص قاعة مجهزة بأجهزة العرض تكون خاصة بوحدة التدريب

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة







مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 11 / 10 / 2009 م إلى 15 / 10 / 2009 م

م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
مـــواصـــفـــات الـــمــــدرب الــجــيــــد مـــواصـــفـــات الـــمــــدرب الــجــيــــد أ / أحـــــمــــد ثـــابـــت زكـــى مــعــلــم أول أ لــغـــة عــربـــيــــة محمود عبداللطيف
رجاءعبدالفتاح
سحر على
زينب محمدسالمين
بدوى عوض
سامية بشرى
إيمان محمدإبراهيم
صفاء عبد الله
عصام عبداللطيف
عصام أحمد فؤاد
منى ربيع
رأفت محمد كرم
لورا أديب م أ رياضيات
م أ لغة عربية
م أ رياضيات
م رياصيات
م أ علوم
م أ إنجليزى
م علوم
م أ حاسب آلى
م أ دراسات
م لغة عربية
أ نفسى
م أ علوم
وكيل ش . ع حـــجــــــرة الأوســـــــــاط بــالـمــدرســة إحاطة الحضور بمواصفات المدرب الجيد للاستفادة
منها و محاولة تطبيقها عند قيامه بأى تدريب لأى
كوادر وظيفية بالمدرسة عدم وجود مكان مخصص لوحدة التدريب مجهز بأجهزة
عرض و تصوير مستندات حتى يتسنى حصول كل
متدرب على أكبر فائدة ممكنة تخصيص موعد و مكان محدد لوحدة التدريب مجهز
بآلة عرض و آلة تصوير مستندات حتى يتسنى للجميع
الحصول على نسخة مصورة من موصوع التدريب

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة








مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 18 / 10 / 2009 م إلى 22 / 10 / 2009 م
م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
نظم الجودة و طرق إعداد خرائط المنهج
و نواتج التعلم أ / أمانى محمد خيرى رئيس قسم الجودة بالمديرية رجاءعبدالفتاح
محمودعبداللطيف
رأفت محمد كرم
زينب محمدسالمين
سحر على عبدالعاطى
بدوى عوض
سناء أحمد عوض
سامية بشرى
إيمان محمد إبراهيم
صفاء عبد الله
حنان عبدالعال
سامية سليمان
رانيا محمود
آمال فكرى م أ لغة عربية
م أ رياضيات
م أ علوم
م رياضيات
م أ رياضيات
م أ علوم
وكيل أنشطة
م أ إنجليزى
م علوم
م أ حاسب آلى
م رياضيات
م لغة عربية
م علوم
م إنجليزى حـــجــــــرة الأوســـــــــاط بــالـمــدرســة إفادة الحضور بآخر الممارسات المعتمدة من هيئة الاعتماد حتى
يتم إعداد المدرسة للجودة
إحاطة الحضور علمـًا بطريقة إعداد خرائط المنهج و نواتج التعلممما يفيد فى عمليات التعلم النشط عدم وجود مكان مخصص للتدريب مجهز بآلة عرض
و آلة تصوير مستندات حتى يتسنى تسليم كل متدرب
نسخة من موضوع التدريب تخصيص زمن محدد بالجدول للتدريب يتم تفريغ
المتدربين فيه و وجود مكان مخصص و مجهز
للتدريب

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة







مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 25 / 10 / 2009 م إلى 29 / 10 / 2009 م

م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
ملف الاعتماد و نظم الجودة و التقييم الذاتى أ / أمانى محمد خيرى رئيس قسم الجودة بالمديرية رجاء عبدالفتاح
رأفت محمد كرم
بدوى عوض
لورا أديب
سناء أحمد عوض
سحر على
محمودعبداللطيف
زينب محمدسالمين
حنان عبدالعال
سامية بشرى
إيمان محمدإبراهيم
صفاء عبد الله م أ لغة عربية
م أ علوم
م أ علوم
وكيل ش ع
وكيل أنشطة
م أ رياضيات
م أ رياضيات
م رياضيات
م رياضيات
م أ إنجليزى
م علوم
م أ حاسب آلى حـجــرة الـتـعـلـم الالأكـتـرونـى بـالـمـدرســة إحاطة الحضور بنظم الجودة
التقييم الذاتى و ملف الاعتماد و كيفية إعداده عدم وجود مكان ثابت للتدريب و مجهز
عدم تفريغ المتدربين فى وقت واحد للتدريب تخصيص وقت فى الجدول للتدريب بشكل ثابت
تحديد مكان محدد للتدريب مجهز بآلة تصوير
و آلة عرض

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة









مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 1 / 11 / 2009 م إلى 5 / 11 / 2009 م

م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
وسائل التعلم النشط و كيفية تطبيقها أ / ماجدة على حسن مدير المدرسة محمود عبدالباقى
محمدعبدالجابر
رانيا محمود
آمال فكرى
زينب محمدسالمين
سحر على
حنان عبدالعال
فاطمة حسن
هالة أحمد
صفاء عبد الله
أمل محمد نصار
مصطفى حبيب م لغة عربية
م لغة عربية
م علوم
م إنجليزى
م رياضيات
م أ رياضيات
م رياضيات
م إنجليزى
م علوم
م أ حاسب آلى
م دراسات
م دراسات حـجــرة الـتـعـلـم الالأكـتـرونـى بـالـمـدرســة إحاطة الحضور بطريقة تطبيق نظام
التعلم النشط داخل الفصول لا يـــــوجــــــــــد تفريغ جداول المتدربين أثناء أوقات التدريب

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة







مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 8 / 11 / 2009 م إلى 12 / 11 / 2009 م
م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
تـــربــيــــة نــفــســيـــــة كيفية التعامل مع الأبناء و الطالبات
فى مرحلة المراهقة أ / عـــــــزة ســلــيــمــان مــوجــــــه الــتـــربــيـــة الــنــفـــســـيــــة سحر على
منى أحمد حسن
لورا أديب
إيمان محمد إبراهيم
زينب محمدسالمين
منى ربيع
حسناء مصطفى
أمل محمد نصار
جيهان سعد
رانيا محمود
غادة سليمان
فاطمة حسن
صفاء ربيع
إسراء حمدى
محمودعبدالباقى
بدوى عوض
عصام عبداللطيف
أمانى مراد م أ رياضيات
وكيل ش ط
وكيل ش ع
م علوم
م رياضيات
أ نفسى
م تربية فنية
م دراسات
م علوم
م علوم
م إنجليزى
م إنجليزى
أ مكتبة
م لغة عربية
م لغة عربية
م أ علوم
م أ دراسات
م أ اقتصاد حـجــرة الـتـعـلـم الالأكـتـرونـى بـالـمـدرســة إحاطة المتدربين بموضوع التدريب
و كيفية التعامل مع الطالبات فى
مرحلة المراهقة عدم كفاية وقت التدريب و عدم تفريغ
المتدربين أثناء التدريب تفريغ المتدربين فى وقت التدريب

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة







مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 15 / 11 / 2009 م إلى 19 / 11 / 2009 م

م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
تنمية بشرية و مهنية استراتيجيات التعلم النشط و طرق تطبيقها
داخل حجرات الدراسة أ / محمود عبد اللطيف معلم أول أ رياضيات محمد صفوت
أحمد أبوالفتوح
سحر على
حنان عبدالعال
صفاء عبد الله
منى صبحى
جيهان سعد
رانيا محمود
آمال فكرى
سامية سليمان
نادية لطفى
غادة سليمان
فاطمة حسن
عصام عبداللطيف
بدوى عوض
حازم بكر
نصر الدين صالح
أحمد ثابت زكى
علا عبدالحكيم
أمانى مراد م لغة عربية
م لغة عربية
م أ رياضيات
م رياضيات
م أ حاسب آلى
م حاسب آلى
م علوم
م علوم
م إنجليزى
م لغة عربية
م دراسات
م إنجليزى
م إنجليزى
م أ دراسات
م أ علوم
م إنجليزى
م رياضيات
م أ لغة عربية
م اقتصاد منزلى
م أ اقتصاد منزلى حـجــرة الـتـعـلـم الالأكـتـرونـى بـالـمـدرســة توسيع معرفة السادة المعلمين بطرق
و أساليب التعلم النشط و طرق تطبيقها
داخل الفصول ضيق وقت التدريب و عدم تفريغ السادة المتدربين فى وقت محدد للتدريب تفريغ السادة المتدربين وقت التدريب
و لمدة كافية لتحقيق الغرض كاملا ً
من التدريب

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة







مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 22 / 11 / 2009 م إلى 26 / 11 / 2009 م

م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
تنمية بشرية كيفية إعداد خطة النشاط و وضع برنامج
زمنى له و الحالات الفردية و كيفية
التعامل معها أ / ماجدة يوسف موجه أول التربية الاجتماعية تريزا عزيز
منى عبدالكريم
منى حامد أ أ اجتماعية
أ اجتماعية
أ اجتماعية مكتبة المدرسة تعرف المتدربات على طريقة وضع خطة للنشاط
و البرنامج الزمنى لها و رصد الظواهر المستهدفة
من الخطة و الحالات الفردية و كيفية التعامل معها
فى سرية تامة لا يـــــــوجـــــــــــــد تكرار التدريب على موضوعات أخرى
خاصة بالأخصائيين للتعرف على كل
جديد

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة








مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 6 / 12 / 2009 م إلى 10 / 12 / 2009 م
م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
لــــــــغــــــــة عــــربـــــيـــــــة كيفية معالجة الأخطاء الإملائية
الشائعة أ / أحمد ثابت زكى مدرس أول أ لغة عربية رجاء عبدالفتاح
طلعت محمدإبراهيم
محمد عبدالجابر
سامية سليمان
محمودعبدالباقى
محمد صفوت
ليلى محمد أحمد
أحمد أبو الفتوح
إسراء حمدى
عصام أحمد فؤاد م أ لغة عربية
م لغة عربية
م لغة عربية
م لغة عربية
م لغة عربية
م لغة عربية
م لغة عربية
م لغة عربية
م لغة عربية
م لغة عربية مكتبة المدرسة إحاطة المتدربين من معلمى اللغة العربية بكيفية
معالجة الأخطاء الشائعة لدى الطالبات مما يساهم
فى الحد من هذه الأخطاء و انتشارها عدم تفريغ المعلمين فى وقت محدد للتدريب
داخل الجدول و لفترة كافية للتدريب تخصيص وقت محدد داخل الجدول يتم
تفريغ المعلمين من الحصص فيه للتفرغ
للتدريب

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة








مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 13 / 12 / 2009 م إلى 17 / 12 / 2009 م
م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
ريـــاضـــيــــات تمارين تم طرحها للمناقشة فى
الكونفرانس أ / سحر على عبد العاطى مدرس أول أ رياضيات حنان عبدالعال
محمودعبداللطيف
زينب محمد
نصر الدين صالح م رياضيات
م أ رياضيات
م رياضيات
م رياضيات حـجــرة الـتـعـلـم الالأكـتـرونـى بـالـمـدرســة إحاطة المتدربين علمـًا بالتدريبات
موضوع المناقشة و طرق حلها
و التعامل معها لا يـــــــوجـــــــــــد الإكثار من تلك التدريبات لما لها من فائدة
كبيرة لمعلمى المادة
تفريغ المعلمين وقت كافِ للتدريب

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة







مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 20 / 12 / 2009 م إلى 24 / 12 / 2009 م
م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
لغة إنجليزية تعليم القراءة فى اللغة تلإنجليزية أ / سامية بشرى فوزى مدرس أول أ لغة إنجليزية آمال فكرى خليفة
غادة سليمان
فاطمة حسن
حازم بكر السيد م لغة إنجليزية
م لغة إنجليزية
م لغة إنجليزية
م لغة إنجليزية حـجــرة الـتـعـلـم الالأكـتـرونـى بـالـمـدرســة الإحاطة بطرق تعليم القراءة باللغة
الإنجليزية و طرق تلافى الأخطاء
لدى الطالبات لا يـــــــوجـــــــــــد تفريغ المعلمين وقت كاف ِ للتدريب
و تخصيص مكان محدد للتدريب
داخل المدرسة

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة








مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 27 / 12 / 2009 م إلى 31 / 12 / 2009 م

م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات

دراســــــــــــــــــــات إجتماعـــــــية

كيفية رفع مستوى الطالبات الضعيفات في مادة الدراسات الإجتماعية

أ/ عصام عبد اللطيف
مدرس أول(أ) مشرف دراسات إجتماعية نادية لطفي
مصطفى حبيب
أمل محمد نصار م. دراسات إجتماعية
م. دراسات إجتماعية
م. دراسات إجتماعية حجرة الأوساط إحاطة المتدربين علماً بطرق النهوض بالطالبات الضعيفات في مادة الدراسات الإجتماعية
لا يوجد تفريغ المتدربين وقت التدريب في جدول المدرسة
تخصيص مكان مجهز بآلات عرض التدريب

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة







مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 3 / 1 / 2010 م إلى 7 / 1 / 2010 م
م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات

علـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم القضايا المتضمنة في منهج العلوم
للمرحلة الإعدادية أ/ بدوي عوض مصطفى مدرس أول (أ) علــــــــــــــــــوم رأفت محمدكرم
جيهان سعد
رانيا محمود
هالة أحمديسري م.أ علوم
م. علوم
م. علوم
م. علوم
حجرة الأوساط إحاطة المتدربين علماً بأهم القضايا المتضمنة في منهج العلوم للمرحلة الإعدادية
لا يوجد تخصيص وقت محدد في جدول المدرسة يتم فيه تفريغ السادة المدرسين
المستهدفين من التدريب

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة








مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 10 / 1 / 2010 م إلى 14 / 1 / 2010 م

م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات

لغــــــة عربيــــــــة
مواصفات الورقة الامتحانية ا/ منى أحمد حسن سلامه مدرس أول مشرف مادة اللغة العربية ا/أحمد ثابت زكي
ا/رجاءعبد الفتاح
ا/طلعت محمد
ا/محمدعبدالجابر
ا/محمودعبدالباقي
ا/أحمدابوالفتوح
ا/ليلىمحمدعثمان
ا/إسراء حمدي
ا/سامية سليمان
ا/محمد صفوت

م.ا لغة عربية
م.ا لغة عربية
م.لغة عربية
م.لغة عربية
م.لغة عربية
م.لغة عربية
م.لغة عربية
م.لغة عربية
م.لغة عربية
م.لغة عربية

حجرة الأوساط إحاطة المتدربين علماً بمواصفات الورقة الامتحانية لتدريب الطالبات على طريقة التعامل مع ورقة الأسئلة لا يوجد إطالة وقت التدريب في مواعيد محددة مفرغة للمعلمين داخل الجدول المدرسي

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،

مدير المدرسة







مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 14 / 2 / 2010 م إلى 18 / 2 / 2010 م

م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
قوانين السلامه والأمن تدريب على قوانين الأمن والسلامه في المدرسة ا/ سناء أحمد عوض وكيل الأنشطة ورئيس وحدة الكوارث ا/ليلى محمدأحمد
ا/سامية بشرى
ا/ مصطفى فخري
ا/ محمود عبد الباقي
ا/إسراء حمدي
ا/أماني مراد باسيلي
ا/اميمة محمدمحمود
محمدعبدالجابر
ا/حسام عزت فهيم

ا/منى عبد الكريم م. لغة عربية
م.أ لغة إنجليزية
م.أ رياضيات
م. لغة عربية
م. لغة عربية
م.إقتصاد منزلي
م.إقتصاد منزلي
م.لغة عربية
م.تربية موسيقية
أخصائية إجتماعية حجرة الأوساط إحاطة المتدربين علماً بأهم وسائل السلانه والأمن بالمدرسة لا يوجد
تخصيص قاعة مجهزة للتدريب بها أجهزة عرض وتصوير

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،

مدير المدرسة








مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 21 / 2 / 2010 م إلى 25 / 2 / 2010 م
م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات

لغة إنجليزية تحسين عملية التعليم داخل حجرة الفصل الدراسي أ/ حازم بكر الســــــــيد مدرس لغة إنجليزية (بعثات) ا/آمال فكري خليفة
ا/غادة سليمان
ا/فاطمة حسن يوسف
ا/سامية بشرى فوزي
م.لغة إنجليزية
م.لغة إنجليزية
م.لغة إنجليزية

م.أ لغة إنجليزية حجرة الأوساط التعليمية إحاطة المتدربين علماً بموضوع التدريب مما ينعكس على تدريس المادة بالإيجاب لايوجد تخصيص مكان مجهز للتدريب بآلة تصوير وآلة عرض مستندات

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة







مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 28 / 2 / 2010 م إلى 4 / 3 / 2010 م
م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات

شئون عاملين القواعد العامة واهم النشرات الخاصة بشئون العاملين أ/ لورا أديب عبد الملك وكيل شئون العاملين بالمدرسة أ/ سناء أحمد عوض
ا/ منى أحمد سلامه

ا/ جمالات حامد المغربي
ا/محمود عبداللطيف
ا/سحرعلي عبد العاطي
ا/أحمدثابت زكي
ا/سامية يشرى
ا/عصام عبداللطيف
ا/رأفت محمد كرم
ا/ بدوي عوض وكيل أنشطة
وكيل شئون طالبات
معاونه
م.ا رياضيات
م.ارياضيات
م.ا لغةعربية
م.الغةانجليزية
م.ادراسات
م.أ علوم
م.أ علوم
حجرة الأوساط التعليمية إحاطة المتدربين علماً بقواعد العمل بشئون العاملين والاجازة مما يمهد لتكوين كوادر وصف ثاني على دراية بشئون العاملين وقواعد العمل بها لايوجد تخصيص قاعة مجهزة بأجهزة العرض والتصوير لتسهيل حصول المتدربين على نسخة من برنامج التدريب

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة








مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 7 / 3 / 2010 م إلى 11 / 3 / 2010 م

م مادة التدريب عـنــوان
برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
علوم التكنولوجيا الحيوية والهندسة الواثية وتطبيقاتها أ/ بدوي عوض مدرس أول (أ) علوم ا/هالةأحمد يسري
ا/إيمان محمد
ا/ رانيا محمود
ا/جيهان سعد
مدرس علوم
مدرس علوم
مدرس علوم
مدرس علوم حجرة البيئة إحاطة المتدربين بموضوع التدريب وتطبيقات الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية لا يوجد زيادة الوقت المخصص للتدريب لإتاحة الفرصة لمزيد من الاستفادة والمناقشة

مسئول وحدة التدريب يعتمد ،،،
مدير المدرسة








[b]مـا قـد تـم تـنـفـيـذه مـن بـرنـامـج الـتـدريـب الإسـبـوعـى مـن 14 / 3 / 2010 م إلى 18 / 3 / 2010 م
م مادة التدريب عـنــوان[/b]برنامج التدريب اسم المدرب الوظيفة اسم المتدربين الوظيفة مكان التدريب الإيجابيات السلبيات المقترحات
مالي وإداري الشئون المالية والإدارية أ/ ماجدة علي حسن مديـــــرة المدرســــــــــــــــــــــة ا/سيدة فراج
ا/روحية أحمدحافظ

ا/ لوراأديب عبد الملك سكرتيرة
أمينة توريدات
وكيلة شئون عاملين حجرة الأوساط إحاطة المتدربين علماً بأحدث النشرات الخاصة بالشئون المالية والإدارية لايوجد تكرار هذا النوع من التدريبات لزيادة كفاءة المستهدفين من التدريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
doaa kassab

doaa kassab


عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمر : 27
الموقع : http://dodo22.roo7.biz

ما تم تنفيذة من وحدة التدريب Empty
مُساهمةموضوع: شكر وتقدير   ما تم تنفيذة من وحدة التدريب Emptyالإثنين يوليو 26, 2010 7:46 pm

اشكركم علي هذا الجهد المبزول I love you I love you I love you I love you I love you I love you cheers Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء ممدوح

الاء ممدوح


عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
العمر : 26
الموقع : ابطال المعرفة

ما تم تنفيذة من وحدة التدريب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما تم تنفيذة من وحدة التدريب   ما تم تنفيذة من وحدة التدريب Emptyالخميس يوليو 29, 2010 7:52 am

لا بجد الله كان فى العون واشكركم على مجهود كم الكبير cheers cheers flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
doaa kassab

doaa kassab


عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمر : 27
الموقع : http://dodo22.roo7.biz

ما تم تنفيذة من وحدة التدريب Empty
مُساهمةموضوع: شكر وتقدير   ما تم تنفيذة من وحدة التدريب Emptyالسبت يوليو 31, 2010 3:31 pm

احب ان اقدم الشكر لهيئة التدريس علي هذا المجهود المبذول الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما تم تنفيذة من وحدة التدريب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [b]وحدة التدريب[/b]
» خطة وحدة التدريب
» خطة و حدة التدريب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة ام الابطال الاعداية بنات :: ~*¤®§(*§ منتدى الادارة والمعلمين والمتعلمين §*)§®¤*~ :: منتدى الجوده-
انتقل الى: